أبراهيم الدباشي : لا يوجد في ليبيا مسؤول اسمه نوري أبو سهمين

الرصيفة الأخبارية2 سبتمبر 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
أبراهيم الدباشي : لا يوجد في ليبيا مسؤول اسمه نوري أبو سهمين

أبراهيم الدباشي : لا يوجد في ليبيا مسؤول اسمه نوري أبو سهمين
2014-09-02
الرصيفة الأخبارية:24 – واصل المؤتمر الوطني العام الذي يهيمن عليه المتشددون في ليبيا، تحديه لمجلس النواب الجديد المنتخب، وعقد يوم الأحد جلسة مغلقة بالعاصمة الليبية طرابلس، ناقش خلالها الأوضاع الأمنية التي تمر بها البلاد،وقال الناطق الرسمي باسم المؤتمر، عمر حميدان، إن المؤتمر استعرض في اجتماعه موضوع تشكيل حكومة الطوارئ التي كلف بها عمر الحاسي، وآخر المستجدات حولها،وناقش المؤتمر كلمة مندوب ليبيا لدى الأمم المتحدة، إبراهيم الدباشي، إذ تقرر إحالة الموضوع إلى لجنة الشؤون الخارجية بالمؤتمر لدراسته واتخاذ الإجراء القانوني حياله، فيما بدا أنه بمثابة تهديد واضح بإقالة الدباشي من منصبه،وأشارت تقارير غير رسمية اعتزام رئيس المؤتمر الوطني، نوري أبو سهمين، إقالة الدباشي، بسبب انتقاداته العنيفة للمؤتمر والميلشيات المسلحة التي تسيطر على العاصمة طرابلس،لكن الدباشي اكتفى برد مقتضب قال فيه إنه “لا يوجد مسؤول في ليبيا اسمه نوري أبو سهمين”، فيما بدا أنه عدم اعتراف بشرعية الأخير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق