الخارجية الليبية تدين الأعتداء على مقر السفارة الأمريكية بطرابلس

الرصيفة الأخبارية2 سبتمبر 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
الخارجية الليبية تدين الأعتداء على مقر السفارة الأمريكية بطرابلس

الخارجية الليبية تدين الأعتداء على مقر السفارة الأمريكية بطرابلس
2014-09-02
الرصيفة الاخبارية :خاص-أدانت وزارة الخارجية والتعاون الدولي الليبية في بيأناً صادر عنه عملية الاعتداء علي مقر السفارة الامريكية في طرابلس ، وقالت الوزاره في بيانها :تدين وزارة الخارجية والتعاون الدولي بشدة الإعتداء على مقر السفارة الأمريكية بطرابلس من قبل عناصر ومجموعات خارجة عن القانون، وتعتبر الوزارة أن هذا العمل يسىء لسمعة ليبيا والمصلحة الوطنية العليا، ويتناقض كليا مع مباديء القانون والاتفاقيات الدولية،وإذ تؤكد وزارة الخارجية والتعاون الدولي على أن مرتكبي هذا الأعتداء وغيره سيتم ملاحقتهم قضائيا، فإنها تحذر من أن أى إعتداء على مقار البعثات الدبلوماسية المعتمدة لدى ليبيا يعتبر عملا إجراميا يتناقض وإتفاقية جنيف التى تنص على ضرورة حماية وتوفير الأمن للبعثات الدبلوماسية،كما تؤكد الوزارة على حرص الحكومة والشعب الليبي على علاقات الصداقة والتعاون الذي يخدم مصلحة البلدين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق