بيان مصرف ليبيا المركزي” الضغوط علي المصرف ستؤدي الي تجميد أصول الدولة الليبية”

الرصيفة الأخبارية2 سبتمبر 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
بيان مصرف ليبيا المركزي” الضغوط علي المصرف ستؤدي الي تجميد أصول الدولة الليبية”
مصرف ليبيا المركزي

بيان مصرف ليبيا المركزي” الضغوط علي المصرف ستؤدي الي تجميد أصول الدولة الليبية”
2014-09-02
الرصيفة الأخبارية: خاص– أصد مصرف ليبيا المركزي صباح اليوم بياناً بشأن تطورات الاوضاع في ليبيا، وتحصل موقع الرصيفة الأخبارية علي صورة من البيان الذي حدد عدة نقاط اهمها:
1-التاكيد بأن مصرف ليبيا المركزي هو خط الدفاع الاخير لمؤسسات الدولة وان بقاءه متماسكا صلبا يعيداً عن التجدبات السياسية امر في غاية الأهمية .
2-في ضل الاتصالات المتكررة ومن اطراف عدة ،وما رافقتها من طلبات للحصول علي سلف وتمويلات مباشرة لأغراض متعددة ،فأن مصرف ليبيا المركزي،بوصفه المؤتمن علي اموال الشعب الليبي ،يؤكد بانه في كل هذا سيلتزم بمعايير المهنية،مع التقيد التام بالقوانيين والتشريعات النافذة.
3-مصرف ليبيا المركزي يطلب من الجميع تفهم متطلبات المرحلة والوعي بخصوصية مصرف ليبيا المركزي،وعدم الضغط عليه.
4-ان هذه المطالبة تؤكدها أيضا الدروس التاريخية وتجارب الشعوب في جعل المصارف خطاً احمر لدي جميع الاطراف المتنازعة لسنين طويلة.
5-ننبه بأن استمرار الضغوط علي مصرف ليبيا المركزي، اومحاولة المساس باستقراره في ضل الضروف الصعبة سيكون مبرراً للجهات الدولية لوضع أصول مصرف ليبيا المركزي تحت التجميد، مما يعني بأن أصول الدولة الليبية تدار من قبل أطراف دولية،كما الحال عام 2011.
01

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق