مجلس النواب الليبي يطالب رسمياً المفتي الغرياني بالمثول أمامه

الرصيفة الأخبارية4 سبتمبر 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
مجلس النواب الليبي يطالب رسمياً المفتي الغرياني بالمثول أمامه

مجلس النواب الليبي يطالب رسمياً المفتي الغرياني بالمثول أمامه
2014-09-04
الرصيفة الأخبارية:24 – أفادت مصادر بأن مجلس النواب الليبي وجه طلب استدعاء بشكل رسمي اليوم الخميس، إلى مفتي البلادالصادق الغرياني، للمثول أمامه بمقره المؤقت بمدينة طبرق بأقصى شرق ليبيا،وقال الناطق الرسمي باسم مجلس النواب الليبي فرج بو هاشم في تصريحات “خاطبنا المفتي وطلبنا منه الحضور إلى البرلمان بطبرق، لمشاركة المجلس بمعلوماته وإيضاح بعض الأمور من أهمهما الإرهاب في ليبيا”،وأوضح فرج أن الموعد المحدد لمثول المفتي أمام البرلمان هو أسبوع واحد كمهلة أخيرة، رفضاً التعليق على الخطوات التي سيتخذها المجلس ضد المفتي في حالة عدم امتثاله لطلب الاستدعاء،ولم يصدر عن المفتي أو من مكتبه أي تعليق رسمي على هذه الدعوة، علماً بأن البرلمان الليبي يستعد في كل الأحوال، كما قال بعض أعضائه لإقالة الغرياني وإعادة تشكيل مجلس دار الإفتاء الليبية من جديد،وكان الغرياني غادر مقر إقامته بالعاصمة البريطانية لندن قبل بضعة أيام، بعدما بدأت السلطات التحقيق حول ضلوعه في التخطيط للمعارك الضارية التي يشنها المقاتلون المتشددون في العاصمة الليبية طرابلس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق