المؤتمر الوطني “مسودة قرار” بسحب سفيري ليبيا من مصر والإمارات”

الرصيفة الأخبارية4 سبتمبر 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
المؤتمر الوطني “مسودة قرار” بسحب سفيري ليبيا من مصر والإمارات”

المؤتمر الوطني “مسودة قرار” بسحب سفيري ليبيا من مصر والإمارات”
2014-09-04
الرصيفة الأخبارية:الأناضول – نشرت وكالة الأناضول التركية نقلاً عن مصادر من داخل “المؤتمر الوطني العام المنتهية ولايته ” في طرابلس بأن رئيس المؤتمر نوري أبوسهمين لم يعتمد حتى عصر اليوم الخميس مسودة قرار بسحب سفيري ليبيا من مصر والإمارات،و أوضحت المصادر، التي طلبت عدم الكشف عن أسمائها، أن لجنة الخارجية في المجلس رفعت، اليوم، مسودة قرار إلى أبوسهمين لاعتماده بشأن سحب سفيري ليبيا في بالقاهرة فايز جبريل وفي أبوظبي عارف النايض،المصادر أضافت أن أبوسهمين لم يعتمد بعدمسودة القرار؛ ما يعني أنها لن تطرح للتصويت في جلسة المؤتمر الوطني المقررة في مساء اليوم الخميس،وكانت وسائل إعلام محلية ليبية قالت إن المؤتمر الوطني العام قرر سحب سفيري ليبيا بالقاهرة وأبوظبي؛ الأمر الذي دفع عارف النايض سفير ليبيا لدى دولة الإمارات للتعليق على صفحته الشخصية ببيان استنكر فيه ما وصفه “انتحال الشخصية” من قبل أفراد قال بأنهم يصدرون “بيانات وقرارات” في حق سفارته في إشارة لقرار المؤتمر الوطني العام،وأكد النايض أن سفارته لا تخضع إلا لتوجيهات مجلس النواب المنتخب والمنعقد في طبرق وحكومة عبدالله الثني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق