سلاح الجو الليبي يشن غارات علي مواقع تنظيم انصار الشريعة بمدينة بنغازي

الرصيفة الأخبارية5 سبتمبر 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
سلاح الجو الليبي يشن غارات علي مواقع تنظيم انصار الشريعة بمدينة بنغازي

سلاح الجو الليبي يشن غارات علي مواقع تنظيم انصار الشريعة بمدينة بنغازي
2014-09-05
الرصيفة الأخبارية -شن سلاح الجو الليبي،اليوم غارات على مواقع تابعة لجماعة “أنصار الشريعة”، في حي المساكن بمدينة بنغازي شرقي ليبيا، وتأتي الغارات الجوية إكمالا لهجوم بطائرات مروحية تابعة لـ”الجيش الوطني الليبي” مساء الخميس، على مخازن للذخيرة تابعة للمسلحين في مدينة بنغازي ،ونقلت مصادر اعلامية عن قائد عسكري وسكان إن القوات الحكومية وطائرات هليكوبتر قصفت مخازن للذخيرة تابعة لمجموعات مسلحة في بنغازي،وقال إن سلاح الجو الليبي قصف، الخميس، مواقع جديدة تعود إلى مليشيا “17 فبراير”، و”فجر ليبيا” المصنفة إرهابية في بنغازي، موضحا أنها “تكبدت خسائر كبيرة”،وفي وقت سابق، الخميس، قال المتحدث باسم الجيش الليبي الرائد محمد حجازي إن الجيش يعد لعمل عسكري وصفه بأنه “حاسم”، لاستعادة السيطرة على العاصمة طرابلس من أيدي الميليشيات،وأضاف أن “الجيش ينظم صفوفه حاليا للقيام بعمل عسكري حاسم. نحن بانتظار الأوامر من القيادة العليا للتحرك في أي لحظة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق