الخارجية الروسية:ليبيا أفرجت عن 24 أجنبياً بينهم 3 من روسيا

الرصيفة الأخبارية7 أكتوبر 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
الخارجية الروسية:ليبيا أفرجت عن 24 أجنبياً بينهم 3 من روسيا

الخارجية الروسية:ليبيا أفرجت عن 24 أجنبياً بينهم 3 من روسيا
2014-10-07
الرصيفة الأخبارية:روسيا اليوم – أكدت وزارة الخارجية الروسية عودة 24 شخصا من مواطني روسيا وأوكرانيا وبيلاروس إلى بلدانهم كانوا معتقلين في ليبيا منذ عام 2011.
ونقل موقع الخارجية الروسية الإلكتروني عن ألكسندر لوكاشيفيتش المتحدث الرسمي باسم الوزارة تأكيده أن “أهم ما يمكن قوله اليوم إن جميع المواطنين الروس عادوا إلى وطنهم. ونفس الشيء ينطبق على مواطني بيلاروس وأوكرانيا الذين ناضلنا من أجلهم ليس أقل إصرارا من مواطنينا”.
وكانت صحيفة كوميرسانت الروسية قد ذكرت في وقت سابق الثلاثاء 7 أكتوبر/تشرين الأول الإفراج عن 3 مواطنين من روسيا و18 أوكرانيا و3 من بيلاروس كانوا معتقلين في ليبيا منذ عام 2011 ومحكوم عليهم بالسجن لفترات طويلة بتهمة التعاون مع نظام القذافي.
ونقلت الصحيفة عن سيرغي بيكوف وهو من سكان مدينة سيفاستوبول قوله “حررتنا روسيا”، فيما أشارت الصحيفة إلى أن المواطن الروسي فلاديمير دولغوف الذي كان محكوما بالسجن عشر سنوات مع الأشغال الشاقة علق في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “أودنوكلاسنيكي” قائلا “الحرية كلمة عذبة”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق