وصول رئيس الوزراء الليبي إلى مصر على رأس وفد رسمي

الرصيفة الأخبارية8 أكتوبر 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
وصول رئيس الوزراء الليبي إلى مصر على رأس وفد رسمي

وصول رئيس الوزراء الليبي إلى مصر على رأس وفد رسمي
2014-10-08
الرصيفة الأخبارية – وصل إلى القاهرة مساء يوم أمس الثلاثاء عبد الله الثنى رئيس الحكومة الليبية المؤقتة على رأس وفد كبير فى زيارة لجمهورية مصر العربية تستغرق يومين بدعوة من الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهى الأولى منذ اعتماد مجلس النواب لتشكيلة الحكومة الليبية المؤقتة.

وكان على رأس مستقبلي الوفد الليبي المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء المصري ووزيرا الصناعة والتجارة والصحة والسفير فايز جبريل سفير ليبيا لدى مصر والسفير محمد أبوبكر سفير مصر لدى ليبيا.

وضم الوفد الليبي كلاً من نائب رئيس الوزراء لشئون الأمن السيد المهدي اللباد، ووزير الداخلية السيد عمر الصنكي، ووزير الخارجية السيد محمد الدايري، ووزير العدل السيد المبروك اقريرة، ووزير الاقتصاد والصناعة السيد منير علي عصر، ووزير المالية السيد كامل الحاسي، ووزير التعليم السيد فتحي المجبري، ورئيس الأركان العامة للجيش الليبي اللواء عبدالرازق الناظوري، وعدد من كبار المسئولين.

وسيبحث رئيس الحكومة الليبية المؤقتة خلال لقاءاته مع الرئيس السيد عبد الفتاح السيسي والمهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء وكبار المسئولين المصريين سبل دعم علاقات التعاون بين مصر وليبيا والاستفادة بالخبرات المصرية في مختلف المجالات.
01
02
03
04

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق