رئيس الوزراء المصري يؤكد وقوف مصر حكومة وشعبا إلى جانب ليبيا

الرصيفة الأخبارية8 أكتوبر 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
رئيس الوزراء المصري يؤكد وقوف مصر حكومة وشعبا إلى جانب ليبيا

رئيس الوزراء المصري يؤكد وقوف مصر حكومة وشعبا إلى جانب ليبيا
2014-10-08
الرصيفة الأخبارية:وكالات -أكد رئيس الوزراء المصري إبراهيم محلب بأن المحادثات التي أجراها مع رئيس الوزراء الليبي عبد الله الثني بأنها كانت هامة للغاية، مؤكدا دعم مصر حكومة وشعبا لإرادة الشعب الليبي.
وقال محلب في سياق مؤتمر صحفي عقده اليوم الأربعاء مع رئيس الوزراء الليبي عبدالله الثني إن مصر تقف دائما إلى جانب إرادة الشعب الليبي وتدعم إرادته وتحترم خياراته.
وأشار إلى أن مصر تدعم ليبيا على جميع المستويات إقليميا ودوليا وأنها تقف إلى جانب الشعب الليبي وترفض أي تدخل في شئون ليبيا والشعب الليبي.
وأكد حرص مصر على وحدة الأراضي الليبية .. لافتا إلى ما قاله الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم أثناء لقائه الثني حيث عبر عن الكثير عندما قال إن هم مصر هو هم ليبيا وإن هم ليبيا هو هم مصر وذلك لأهمية ليبيا بالنسبة لمصر حيث الحدود المشتركة والتاريخ وعلاقات المصاهرة والجوار والدم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق