وزير الدفاع المصري يستقبل رئيس الوزراء الليبي عبد الله الثني

الرصيفة الأخبارية8 أكتوبر 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
وزير الدفاع المصري يستقبل رئيس الوزراء الليبي عبد الله الثني

وزير الدفاع المصري يستقبل رئيس الوزراء الليبي عبد الله الثني
2014-10-08
الرصيفة الأخبارية – استقبل الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي المصري رئيس الوزراء “عبدالله الثني” ووزير الدفاع الذي يزور مصر حاليا على رأس وفد رفيع المستوى يضم عددا من أعضاء الحكومة الليبية.

وتناول اللقاء تبادل الرؤى تجاه ما تشهده المنطقة من تحديات وتطورات وانعكاساتها على الأمن والاستقرار فى الشرق الأوسط، وسبل دعم وتعزيز التعاون المشترك وتبادل الخبرات بين القوات المسلحة لكلا البلدين في مختلف المجالات خاصة في مجالی مكافحة الإرهاب وتأمين الحدود المشتركة.

وأكد الفريق أول صدقي صبحي على العلاقات الراسخة التي تجمع الشعبين المصري والليبي اللذان يرتبطان بوحدة الأرض والمصير، مؤكدًا على حرص القوات المسلحة المصرية على دعم الجيش الليبي الشقيق.

من جانبه، قدم رئيس الوزراء عبدالله الثني التهنئة باسم الشعب والحكومة الليبية إلى الشعب المصري وقواته المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة التي كانت رمزا لانتصار الإرادة العربية، مؤكدا على المواقف المصرية الداعمة للحكومة الليبية في ظل ما يواجهها من تحديات كبيرة لاستعادة وحدة الصف وتحقيق الأمن والاستقرار لأبناء الشعب الليبي .
حضر اللقاء الفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من كبار قادة القوات المسلحة المصرية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق