ليبيا: هاكرز يخترقون حسابات الإخوان المسلمون على فيس بوك وتويتر

الرصيفة الأخبارية13 أكتوبر 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
ليبيا: هاكرز يخترقون حسابات الإخوان المسلمون على فيس بوك وتويتر

ليبيا: هاكرز يخترقون حسابات الإخوان المسلمون على فيس بوك وتويتر
2014-10-13
الرصيفة الأخبارية:وكالات – اخترق هاكرز ليبيون يبدو أنهم من أنصار العقيد الراحل معمر القذافي، الصفحة الرسمية لحزب العدالة والبناء، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين في ليبيا، على موقعي التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر.

واختفت صفحة الحزب من فيس بوك، بينما أظهر حساب الحزب على توتير، أن الهاكرز تمكنوا من اختراق الصفحة بشكل كامل.

صمت إلكتروني
وجاء في تغريدة لحساب حزب الإخوان على توتير “نحن رجال لم نرض يوماً بالعار، اختراق صفحة حزب الخوان معمر في قلوبنا، وبالنسبة للأدمن المسكين الذي شاد الصفحة”.

والتزم مسؤول الحزب وبقية الصفحات التابعة له، في عدد من المدن الليبية، الصمت، ولم يعلقوا على هذا الاختراق الذي يعتبر الأول من نوعه، لصفحة الحزب وحسابه الرسمي على أبرز مواقع التواصل الاجتماعي، على شبكة الإنترنت.

شعبية متدنية
وتدنت شعبية الإخوان وحزبهم السياسي في ليبيا، على مدى الثلاث سنوات التي تلت الإطاحة بنظام حكم العقيد القذافي، عام 2011، بمساعدة من حلف شمال الأطلسي (الناتو).

وخسر الإخوان نفوذهم التقليدي في البرلمان السابق، الذي عرف باسم المؤتمر الوطني العام, ما دفعهم إلى رفض القبول بتولي مجلس النواب السلطة، باعتباره لبرلمان المنتخب من قبل الليبيين.

ودشن الإخوان والبرلمان السابق ما يسمى بحكومة الإنقاذ الوطني برئاسة عمر الحاسي التي لا تحظى بأي اعتراف دولي, لكن الميلشيات المسلحة الموالية للإخوان والمنضوية تحت ما يسمى بقوات عمليتي “فجر ليبيا” و”قسورة”، تسيطر بقوة السلاح على العاصمة الليبية طرابلس، منذ الشهر الماضي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق