رئاسة أركان الجيش الليبي: شائعات طائرات مصر هدفها التشويش على نجاحاتنا

الرصيفة الأخبارية15 أكتوبر 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
رئاسة أركان الجيش الليبي: شائعات طائرات مصر هدفها التشويش على نجاحاتنا

رئاسة أركان الجيش الليبي: شائعات طائرات مصر هدفها التشويش على نجاحاتنا
2014-10-15
الرصيفة الأخبارية:وكالات -نفى أحمد المسمارى، الناطق الرسمى باسم رئاسة أركان الجيش الليبى، ما تردد من أنباء حول مشاركة طائرات مصرية فى توجيه ضربات عسكرية لميليشيات متطرفة فى مدينة بنغازى الليبية. وأكد المسمارى، فى تصريحات لمواقع أخبارية بأن تصريحات طارق الجروشى النائب فى البرلمان الليبى لا تمت للواقع بصلة، مشيرا إلى أن الجروشى لا يتقلد أى منصب فى سلاح الجو الليبى أو وزارة الدفاع، وإنما هو عضو بمجلس النواب، مشددا على وسائل الإعلام بضرورة توخى الدقة فى نقل الأخبار الخاصة بالجيش الليبى من مصادرها وعدم الاعتماد على أشخاص لا تربطهم صلة بالمؤسسة العسكرية. وأوضح أن الغارات التى قصفت معسكرات الإرهابيين فى مدينة بنغازى تمت بطائرات ليبية يقودها طياريين ليبيين، مؤكدا أن هذه الأخبار تأتى فى إطار التوشيش على إنجاح الذى حققه الجيش فى مدينة بنغازى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق