رئيس هيئة صياغة الدستور يلتقي بوفد من أعيان الزنتان

الرصيفة الأخبارية22 أكتوبر 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
رئيس هيئة صياغة الدستور يلتقي بوفد من أعيان الزنتان

رئيس هيئة صياغة الدستور يلتقي بوفد من أعيان الزنتان
2014-10-22
الرصيفة الأخبارية:وال -التقى رئيس الهيئة التأسيسية لصياغة مشروع الدستور “على الترهونى ” الاثنين بمقر الهيئة بالبيضاء بوفد من أعيان وونشطاء مؤسسات المجتمع المدني بمدينة الزنتان،وتم خلال هذا اللقاء الذي حضره عدد من أعضاء الهيئة التأسيسية التطرق إلى جملة من الموضوعات والقضايا المتعلقة بالدستور،وأفادت مصادر بالهيئة التأسيسية لصياغة مشروع الدستور بأن أعضاء وفد الزنتان أعربوا عن دعمهم المطلق لعمل الهيئة باعتبارها ممثلة لكافة الليبيين ، وانها تعكف على انجاز استحقاق وطني تاريخي لكل اللبييين من اجل بناء دولة القانون والدستور ، وأشارت المصادر إلى أن الوفد تقدم ببعض الملاحظات المقترح تضمينها بالدستور والتي من شأنها أن تعالج مشاكل التهميش والإقصاء التي تشكوها بعض المناطق كمسألتي الكثافة السكانية في التمثيل النيابي والتنمية المكانية ،من جهته عبّر رئيس الهيئة التأسيسية لصياغة مشروع الدستور عن ترحيبه بالوفد وعن استعداد الهيئة للاستماع لكل الآراء والمقترحات ووضعها موضع الاعتبار وعن عزمها استيفاء إعمالها خلال الموعد المحدد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق