السودان تؤكد بأنها لن تتعامل إلا مع الجهات الشرعية في ليبيا

الرصيفة الأخبارية28 أكتوبر 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
السودان تؤكد بأنها لن تتعامل إلا مع الجهات الشرعية في ليبيا

السودان تؤكد بأنها لن تتعامل إلا مع الجهات الشرعية في ليبيا
2014-10-28
الرصيفة الأخبارية -التقي رئيس الحكومة الليبية المؤقتة وزير الدفاع عبد الله الثني صباح اليوم الثلاثاء بالعاصمة السودانية الخرطوم بوزير الدفاع السوداني الفريق ركن مهندس عبد الرحيم محمد حسين وقد جرى خلال هذا اللقاء تبادل وجهات النظر حول العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك وخصوصاً الرفع من مستوى علاقات التعاون العسكري بين البلدين الشقيقين ولا سيما أعداد وتدريب الكوادر العسكرية الليبية في الأكاديميات العسكرية السودانية.

ومن جانبه أكد وزير الدفاع السوداني حرص بلاده على أمن واستقرار ليبيا وأنها على استعداد لتقديم كل المساعدة في هذا المجال وعبر عن استعداد السودان للمساهمة في تشجيع كافة الاطراف الليبية على الجلوس لطاولة الحوار للخروج من الأوضاع الراهنة التي تعيشها ليبيا هذه الأيام كما أكد وزير الدفاع السوداني خلال هذا اللقاء على ان بلاده لن تتعامل إلا مع الجهات الرسمية في ليبيا والمتمثلة في مجلس النواب والحكومة المنبثقة عنه.

هذا وسيحضر رئيس الحكومة حفل تخرج دفعة من الضباط الليبيين الدين أنهوا دراستهم بالأكاديمية العسكرية السودانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق