ثلاثة متدربين ليبيين متهمين بالاعتداء الجنسي في بريطانيا

الرصيفة الأخبارية29 أكتوبر 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
ثلاثة متدربين ليبيين متهمين بالاعتداء الجنسي في بريطانيا

ثلاثة متدربين ليبيين متهمين بالاعتداء الجنسي في بريطانيا
2014-10-29
الرصيفة الأخبارىة -نشر موقع BBC بأن ثلاثة متدربين ليبيين متهمين بالاعتداء الجنسي في بريطانيا على نساء في مقاطعة كامبرج .

واضاف الموقع بأن خالد العزابى، 18 عاما،و إبراهيم ناجي المعرفى 20عاما ،ومحمد عبد السلام 27 عاما، تم اعتقالهم على خلفية اغتصابهم لثلاث نسـاء فى كامبردج.

وقد اتهمت السلطات البريطانية العزابى على خلفية ارتكابه لثلاثة جرائم أعتداء الجنسي.

و كما وجهت الى ابراهيم المعرفى تهمتين بالاعتداء الجنسي وتهمة التعرض لضابط التحقيقات.

اما عبدالسلام فقد وجهت له تهمتين بالاعتداء الجنسي والتعرض بالتهديد واهانه لضابط بالاضافة الى اشتراك الثلاثه في سرقة دراجات .

المساعدة في التحقيقات
وقال المتحدث باسم الجيش البريطاني: “يمكننا ان نؤكد ان ثلاثة جنود ليبيين يتلقون تدريبا في معسكر باسينقبورغ وجهت لهم اتهامات بارتكاب جرائم أعتداء جنسي في كامبريدج.
واضاف قائلا “هذه مسألة تخص الشرطة المدنية وأنه لن يكون من المناسب الادلاء بمزيد من التعليقات في هذه المرحلة. لدينا علاقة عمل وثيقة مع شرطة كامبريدج وسنواصل مساعدتهم في أي استفسارات.”

واضاف الموقع بأن أول موعد لمحاكمة العزابى سيكون يوم 4 نوفمبر القادم والاثنين الاخرين لم تحدد موعد للمحاكمة بعد
ويذكر بان المتهمين ضمن مجموعة المتدربين فى كلية باسينقبورغ التابعه لوزاره الدفاع البريطانية
حيث أعلنت الحكومة البريطانية انها ستدعم تدريب ما يصل إلى 2،000 طالبا لضمان انتقال ليبيا إلى الديمقراطية وعلى خلفية هذا الاعلان وصل أكثر من 300 من أفراد لتابعين للجيش من ليبيا في يونيو الماضي الي الكلية لغرض التدريب .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق