فشلوم :أغلاق للطرق واحراق للأطارات أحتجاجاً علي خطف افراد من سكان المنطقة

الرصيفة الأخبارية9 نوفمبر 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
فشلوم :أغلاق للطرق واحراق للأطارات أحتجاجاً علي خطف افراد من سكان المنطقة

فشلوم :أغلاق للطرق واحراق للأطارات أحتجاجاً علي خطف افراد من سكان المنطقة
2014-11-09
الرصيفة الأخبارية – شهدت منطقة فشلوم بالعاصمة طرابلس ليلة البارحة أغلاق للطرق واحرق للأطارات أحتجاجاً من أهالي المنطقة علي خلفية أختطاف 3 افراد من سكان المنطقة، وأفاد شهود عيان بأن مليشيا النواصي التابعة لعملية فجر ليبيا بالعاصمة طرابلس اختطفت كل من : حمزه الصادي واحمد بن الطاهر و محمد التركي من المنطقة وغلي غرار ذلك خرج اهالي المنطقة في ردة فعل علي هذه التصرف وقاموا باغلاق الشوارع المؤذية الي المنطقة واشعال النيران في أطارات السيارات،وفي نفس السياق تباينت ردود الفعل بين سكان المنطقة، واوضح بعد المواطنين في المنطقة عن رضاهم علي عملية القبض حيث وصف احد سكان المنطقة بأن هولاء الاشخاص من مثيري الشغب ومروجي المخدارت علي حسب وصفه، بينما اعتبر أخرين أن عملية القبض جاءت لأسباب سياسية بحتة ،حيث يعتبر هولاء الاشخاص من مؤيدي عملية الكرامة ومجلس النواب في طبرق ومن الرافضين لتواجد مليشيات فجر ليبيا داخل مدينة طرابلس ، وان الأتهامات التي تسوق بأن هولاء تجار مخدرات هي درائع لأسكات أصوات الرافضين لهذه المليشيات من أهالي مدينة طرابلس.
001
002
003

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق