رئيس مجلس النواب الليبي يستقبل وزير الخارجية السوداني

الرصيفة الأخبارية10 نوفمبر 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
رئيس مجلس النواب الليبي يستقبل وزير الخارجية السوداني

رئيس مجلس النواب الليبي يستقبل وزير الخارجية السوداني
2014-11-10
الرصيفة الأخبارية -استقبل رئيس مجلس النواب المستشار “عقيلة صالح” بالمقر المؤقت للديوان بمدينة طبرق ظهر اليوم وزير الخارجية السوداني “على أحمد كرتي” والوفد المرافق له، وحضر اللقاء وزير الخارجية الليبي محمد الدايري بالحكومة المؤقتة، وتم خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين ، ودور السودان في دعم الحوار الوطني وتحقيق المصالحة في ليبيا ، وتجنيبها مآسي القتال والعنف.
وأكد رئيس مجلس النواب لضيفه “وقوف المجلس والحكومة المؤقتة مع الحوار والمصالحة من أجل إنقاذ ليبيا ، وأن الحكم الصادر مؤخرا عن المحكمة الدستورية حكم منعدم وصدر من محكمة غير مختصة، حكمت تحت تهديد السلاح كما شاهدتهم” .

وقال وزير الخارجية السوداني في تصريح لمندوبة الاعلام بالمجلس إنه جاء الى طبرق بتكليف من الرئيس عمر البشير حاملا رسالة سلام وأخوة للشعب الليبي من أشقائه في السودان”. وأكد “كلتي” “دعم السودان ودول الجوار للحوار الوطني من أجل الوصول الى السلام في ليبيا ” ، مشيرا الى أنه قد “لمس من خلال لقائه بالسيد رئيس مجلس النواب و وزير الخارجية في الحكومة المؤقتة توجها حقيقيا للحوار والصلح وتسوية الخلافات بالطرق السلمية “.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق