افتتاح نقطة اسعاف وقاعة للتدريب بعيادة الطلاب بمدينة الكفرة

الرصيفة الأخبارية13 نوفمبر 201486 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 13 نوفمبر 2014 - 11:37 صباحًا
افتتاح نقطة اسعاف وقاعة للتدريب بعيادة الطلاب بمدينة الكفرة

افتتاح نقطة اسعاف وقاعة للتدريب بعيادة الطلاب بمدينة الكفرة
2014-11-13
الرصيفة الاخبارية -تم صباح يوم امس افتتاح نقطة اسعاف بمنطقة الطلاب الواقعة 30 كم جنوب مدينة الكفرة تابعة لجهاز الإسعاف والطوارئ وذلك بحضور رئيس المجلس المحلي ورئيس ونائب مجلس الحكماء ومدير الأمن بالمنطقة ولجنة إدارة الأزمة ومدير جهاز الإسعاف بالمدينة ومدير الخدمات الصحية بالكفرة وعدد من اعيان المنطقة .
وفي سياق متصل تم افتتاح قاعة للتدريب تابعة لعيادة الطلاب تستوعب اكثر من 20 متدربا لتكون مكانا لرفع كفاءة العناصر الطبية والطبية المساعدة العاملة بعيادة الطلاب كما يمكن استغلالها لإجتماعات اللجنة التسييرية واعيان منطقة الطلاب .
من جهتهم قام اهالي منطقة الطلاب باستضافة من تقدم ذكرهم في وجبة غداء تم خلالها تبادل وجهات النظر بين المسئولين الحاضرين،من جهته تقدم عضو لجنة الأزمة الحاج محمد سليمان شقلوف بخالص شكرهم لأهالي منطقة الطلاب على هذه الاستضافة وحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة كما تقدم بالشكر لرئيس المجلس المحلي ومدير الخدمات الصحية لما يوليانه من اهتمام كبير بهذه المنطقة.
01
0203
04

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق