الافراج عن مهندس ايطالي خطف في طرابلس يوليو الماضي

الرصيفة الأخبارية13 نوفمبر 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
الافراج عن مهندس ايطالي خطف في طرابلس يوليو الماضي

الافراج عن مهندس ايطالي خطف في طرابلس يوليو الماضي
2014-11-13
الرصيفة الأخبارية – اعلنت وزارة الخارجية الايطالية الخميس الافراج عن المهندس الايطالي ” ماركو فاليسا ” الذي خطف في ليبيا ” يوليو ” الماضي ووصل فعليا بلاده . ” فاليسا ” وبحسب وكالة الانباء الفرنسية التى اوردت الخبر كان يعمل لحساب شركة ايطالية لتحديث مرفأ زوارة ، واختفى في الخامس من يوليو الماضي . وأضافت الوكالة – أنه تم الافراج أيضا عن عاملين تقنيين هما بوسني ومونتينغري خطفا في الوقت نفسه ، وأفرج عنهما قبل اقل من 48 ساعة.

ومن دون اعطاء تفاصيل حول ظروف الافراج عن فاليسا، تحدثت الوزارة الايطالية “عن عمل فريق” مؤلف من مكاتبها ومكاتب السفارة الايطالية في طرابلس. وكانت روما توصلت الى الافراج عن عدد من الايطاليين المحتجزين رهائن في ليبيا، التي تغرق اكثر فاكثر في الفوضى منذ سقوط العقيد معمر القذافي بعد ثمانية اشهر من النزاع.

ومنذ نهاية اغسطس، يسيطر “فجر ليبيا”، وهو تحالف ميليشيات اسلامية في غالبيتها، على طرابلس وقسم كبير من الغرب الليبي. وقد نقلت الحكومة والبرلمان اللذان يعترف بهما المجتمع الدولي، مقريهما من العاصمة الى شرق البلاد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق