رئيس لجنة الدفاع بمجلس النواب:نسعي لبسط شرعية الدولة على كل المدن الليبية

الرصيفة الأخبارية14 نوفمبر 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
رئيس لجنة الدفاع بمجلس النواب:نسعي لبسط شرعية الدولة على كل المدن الليبية

رئيس لجنة الدفاع بمجلس النواب:نسعي لبسط شرعية الدولة على كل المدن الليبية
2014-11-14
الرصيفة الأخبارية – قال رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب “فتح الله السعيطي”، إن جهود اللجنة وبالتعاون مع الجهات المختصة بالدفاع والامن في الحكومة المؤقتة ستتركز حول وضع رؤية جديدة ومختلفة ترسم من خلالها السياسات العامة ، في أسرع وقت ممكن ، من اجل بسط شرعية الدولة على كل الاراضي والمدن الليبية”.

وأضاف رئيس لجنة الدفاع والأمن الذي انتخب كرئيس لهذه اللجنة المنبثقة عن مجلس النواب المنعقد بمدينة طبرق، أضاف أن المرحلة القادمة في وضع سياسات الدفاع والأمن ستركز على الاختصاصات والاستفادة من طاقات الشباب وفي ذات الوقت الاستفادة من الخبرات الوطنية الليبية و اتخاذ كل ما يلزم من اجراءات لإعادة الأمن والاستقرار للبلاد والمحافظة على وحدتها الترابية.

و حول آفاق التنسيق والتعاون مع الجهات المعنية في التعامل مع الوضع الأمني والدفاعي الراهن في البلاد قال “السعيطي” “إن اللجنة ستعمل مع الجميع وبالجميع خصوصا في الفترة الراهنة التي تتطلب تضافر كل الجهود لإعادة بناء الدولة الليبية” .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق