البغدادي يعلن تمدد داعش الي (ليبيا)

الرصيفة الأخبارية14 نوفمبر 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
البغدادي يعلن تمدد داعش الي (ليبيا)

البغدادي يعلن تمدد داعش الي (ليبيا)
2014-11-14
الرصيفة الأخبارية -أعلن زعيم “الدولة الاسلامية” ابو بكر البغدادي ان الضربات الجوية للتحالف الدولي لن توقف “زحف” التنظيم، في تسجيل صوتي منسوب اليه بث الخميس بعد ايام من الغموض حول مصيره اثر غارات استهدفت قادة للتنظيم.

واعتبر البغدادي في تسجيل مدته 17 دقيقة، ان التنظيم الذي يسيطر على مناطق في سوريا والعراق سيواصل التوسع رغم ضربات دول التحالف بقيادة واشنطن، مشيرا الى ان هذه الدول ستضطر لارسال قوات برية لقتاله.

وانتقد الدول العربية المشاركة في التحالف، داعيا انصاره الى “الجهاد في كل مكان” خصوصا في السعودية التي اعتبرها “رأس الافعى ومعقل الداء”.

وقال في التسجيل الذي نشرته “مؤسسة الفرقان” الاعلامية التابعة للتنظيم بعنوان “ولو كره الكافرون”، “اطمئنوا ايها المسلمون، فان دولتكم بخير وبأحسن حال. لن يتوقف زحفها وستظل تمتد باذن الله، ولو كره الكافرون”

وقال البغدادي”اننا نبشركم باعلان تمدد الدولة الاسلامية الى بلدان جديدة، الى بلاد الحرمين واليمن، والى مصر وليبيا والجزائر، ونعلن قبول بيعة من بايعنا من اخواننا في تلك البلدان، والغاء أسماء الجماعات فيها، واعلانها ولايات جديدة للدولة الاسلامية، وتعيين ولاة عليها”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق