رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب:نسعي لتحسين أداء القطاع في كل مناطق ليبيا

الرصيفة الأخبارية14 نوفمبر 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب:نسعي لتحسين أداء القطاع في كل مناطق ليبيا

رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب:نسعي لتحسين أداء القطاع في كل مناطق ليبيا
2014-11-14
الرصيفة الأخبارية -أكد رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب “د. نصر الدين الفايدي” بأنه وأعضاء اللجنة سيعملون على دعم سبل التواصل والتعاون مع وزارة الصحة من أجل تذليل الصعوبات التي تواجهها في أداء مهامها والعمل على تطوير أداء قطاع الصحة بما يواكب ما تمر به البلاد من أزمات وتقديم خدمات أفضل للمواطنين، خاصة في مناطق التأزم.

وأوضح “الفايدي”بأن وضع معايير لشغل الوظائف في قطاع الصحة ستكون من أولويات إهتمام لجنة الصحة، مع الأخذ في الاعتبار أماكن إقامة شاغلي الوظائف والوضع الأمني لكل مدينة .

وأكد رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب أن اهتمامهم ومتابعتهم للوضع الصحي “سيشمل كل المناطق في البلاد ، بما فيها المناطق التي خارج سلطة الدولة وذلك انطلاقا من المسؤولية الوطنية و الإنسانية والواجب تجاه من وضعوا ثقتهم فينا واختارونا لرعاية مصالحهم “.

وأعرب “الفايدي” عن أمله بان تتعاون كل اللجان الأخرى النبثقة عن مجلس النواب والوزارات ذات الصلة مع لجنة قطاع الصحة من أجل تحسين الخدمات الصحية والرفع من أداء هذا القطاع الذي يعاني اليوم من مشاكل وعراقيل مختلفة تحد من نشاطه

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق