مقتل 2 في أشتباكات مسلحة قرب قاعدة أمعيتيقة بطرابلس

الرصيفة الأخبارية16 نوفمبر 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
مقتل 2 في أشتباكات مسلحة قرب قاعدة أمعيتيقة بطرابلس

مقتل 2 في أشتباكات مسلحة قرب قاعدة أمعيتيقة بطرابلس
2014-11-16
الرصيفة الأخبارية -أفادت مصادر متطابقة من العاصمة الليبية طرابلس عن وقوع اشتباكات مسلحة بالقرب من القاعدة العسكرية أمعيتيقة بين قوات لمليشيات فجر ليبيا تحرس القاعدة ومتظاهرين من تاجوراء مؤيدين لمجلس النواب الليبي المنتخب وعملية الكرامة، وافاد شهود عيان بأن متطاهرين مؤيدين لعملية الكرامة كانوا يشعلون النيران في احد ضواحي منطقة تاجوراء احياء لذكري مجزرة غرغور التي قامت المليشيات التابعة لفجر ليبيا بمنع احيائها في المدينة، واضاف الشهود بان سيارة تابعة لمليسات فجر ليبيا قامت بالرماية علي المتظاهرين و لاذت بالفرار ما نتج علي اثرها أصابة احد المتظاهرين ، الذين قاموا بدورهم بردة فعل بالتوجه الي مقر مليشيا النواصي التابعة لمليشيات فجر ليبيا واطلاق الرصاص علي مقر المليشيا ونتح عن اطلاق الرصاص مقتل أثنين من افراد المليشيا وتطورات الامور الي الأشتباكات مسلحة بين الطرفين ، وقامت مليشيات فجر ليبيا بمحاصرة منطقة الطيور واطلاق الرصاص العشوائي علي منازل المدنيين في المنطقة ولا تزال المنطقة محاصرة بالاسلحة المتوسطة والثقبلة من قبل مليشيات فجر ليبيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق