15 قتيلا مع أستمرار المعارك في الجبل الغربي

الرصيفة الأخبارية19 نوفمبر 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
15 قتيلا مع أستمرار المعارك في الجبل الغربي

15 قتيلا مع أستمرار المعارك في الجبل الغربي
2014-11-19
الرصيفة الاخبارية :وكالات -كشفت مصادر عسكرية أن الجيش الليبي صد يوم الثلاثاء، هجوما لمليشيات “فجر ليبيا” على منطقة الأصابعة بالجبل الغربي (الذي يقع في الجزء الغربي من ليبيا)، مؤكدة أن الجيش لا يزال يسيطر على أغلب المناطق في الجبل.

وأوضحت المصادر أن مليشيات “فجر ليبيا” تستغل الممرات، التي يفتحها الجيش لإغاثة المناطق المنكوبة، لتمرير إمدادات أو للوصول إلى مناطق بغية إيهام الرأي العام بأنها لا تزال تسيطر على مواقعها بل وتحقق تقدما.

ونفت المصادر أن تكون مليشيات “فجر ليبيا” قد سيطرت على منطقة ككلة والقواليش بالجبل، مؤكدةً أن تسلل عناصر “فجر ليبيا” عبر الممرات الإنسانية إلى بعض المناطق لا يدوم أكثر من ساعات ويتم دحرها بعد ذلك.

وكشفت أن أكثر من 15 عنصراً من “فجر ليبيا” قتلوا يوم الثلاثاء في المعارك الدائرة في منطقتي الأصابعة وبئر الغنم مقابل قتيل واحد في صفوف الجيش.

ومن جهتهم، أفاد سكان من منطقة الأصابعة بأن مجموعة مسلحة تابعة لـ”فجر ليبيا” اختطف مساء الأثنين خمسة من شبان المنطقة، مضيفين أن قيادات “فجر ليبيا” يمارسون ضغوطا اجتماعية على قبائل الأصابعة والعربان والمشاشية للانضمام لصفوف الميليشيا في هجومهم على الجبل الغربي.

وأفادت المصادر بأن الجيش قريبا سيفتح جبهة جديدة في غرب ليبيا ستقلل من الخسائر المتوقعة في عملية تحرير العاصمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق