الجيش الليبي يغلق عددا من المطارات والموانئ في ليبيا

الرصيفة الأخبارية21 نوفمبر 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
الجيش الليبي يغلق عددا من المطارات والموانئ في ليبيا

الجيش الليبي يغلق عددا من المطارات والموانئ في ليبيا
2014-11-21
الرصيفة الاخبارية:وكالات -أعلنت قيادة الأركان العامة للجيش الوطني الليبي، الجمعة، إغلاق مطاري معيتيقة بطرابلس، ومطار مصراتة، إضافة إلى الموانئ البحرية لمصراته وسرت وزوارة.

وبدأت مصلحة الطيران و مصلحة الموانئ أخذ إجراءاتهما بالخصوص، وذلك بعد أن ثبت لرئاسة الأركان استخدامها من قبل المليشيات الإرهابية المتطرفة ضد الجيش الوطني.

وقررت رئاسة الأركان التعامل مع أي قطع جوية أو بحرية تتحرك من تلك المناطق باعتبارها مناطق عسكرية.

على صعيد آخر، انقطع التيار الكهربائي في جميع مدن الشرق الليبي من مدينة بنغازي إلى مدينة طبرق بسبب الاشتباكات الدائرة في بنغازي.

وكان الطيران الليبي قصف مواقع تابعة لميليشيات ما يعرف بفجر ليبيا، الجمعة، في منطقتي بئر غنم وشلغوذة غرب العاصمة طرابلس.

وأكدت مصادرنا أنه تم تدمير دبابتين وآليات كانت تتمركز في هذه المناطق، يأتي هذا بعد سيطرة الجيش الليبي على مدينة ككلة مما يشير إلى أن معركة تحرير طرابلس قد بدأت.

وكان الجيش الوطني الليبي حقق تقدما في معاركه ضد مليشيات “فجر ليبيا” غرب البلاد، فيما استهدفت طائراته المقاتلة قارباً للصيد كان محملاً بالأسلحة قبالة سواحل مدينة سوسة الساحلية.

وأظهرت صور، بثها ناشطون عبر الإنترنت، ما قالوا إنها سيارات ودبابات تابعة لما يعرف بمليشيات فجر ليبيا غنمها الجيش الليبي في معارك غرب البلاد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق