سارة عبد الله السنوسي:سأرفع دعوى قضائية ضد رئيس موريتانيا

الرصيفة الأخبارية24 نوفمبر 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
سارة عبد الله السنوسي:سأرفع دعوى قضائية ضد رئيس موريتانيا

سارة عبد الله السنوسي:سأرفع دعوى قضائية ضد رئيس موريتانيا
2014-11-24
الرصيفة الأخبارية -قالت سارة ابنة عبد الله السنوسي رئيس جهاز المخابرات الليبي السابق إن العائلة تستعد الآن لرفع دعوى لاتهام الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز ووزير العدل والنائب العام والقاضي الذي حكم بخصوص تسليم والدي بشكل غير قانوني وغير معلن.
وقالت سارة في مقابلة مع صوت روسيا “نحن نستعد أولا لاتهام الرئيس الموريتاني محمد عبد العزيز ووزير العدل والنائب العام والقاضي الذي حكم بهذا الشيء بخصوص تسليم والدي بشكل غير قانوني وغير معلن لنا حيث تم اختطافه الساعة السادسة والنصف صباحا من غير علمه ومن غير علم المحامين، ولم نطلع حتى الآن على الاتفاقية التي وقعتها موريتانيا مع ليبيا لضمان سلامة والدي.
نحن نعلم جميعا ما يحصل في ليبيا وهو عبارة عن تصفيات شخصية وسياسية ليس أكثر، ووالدي ضمن بتوقيع شخصي ضمان خروج سجناء من سجن أبو سليم حيث رفض موسى كوسا أن يخرج هؤلاء السجناء، والآن موسى كوسا في قطر يعيش في قصور ولديه حماية قطرية، أما والدي فيوجد في غرفة صغيرة في السجن وبتم تعذيبه من قبل الناس الذين أطلق سراحهم”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق