غارة جوية جديدة تستهدف مطار أمعتيقية صباح اليوم

الرصيفة الأخبارية25 نوفمبر 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
غارة جوية جديدة تستهدف مطار أمعتيقية صباح اليوم

غارة جوية جديدة تستهدف مطار أمعتيقية صباح اليوم
2014-11-25
الرصيفة الأخبارية -استهدفت غارة جوية جديدة، صباح اليوم الثلاثاء، مطار معيتيقة، المطار الوحيد الذي لا يزال في الخدمة في العاصمة الليبية طرابلس، بعد ساعات على هجوم أول تبنته قوات سلاح الجو الليبي، بحسب ما أفاد شهود.

وقال أحد الشهود، “سمعنا هدير طائرة ثم انفجارات في محيط المطار” بدون أن يكون بوسعه، أن يحدد ما إذا كانت الغارة أوقعت ضحايا أو تسببت بأضرار.

وكان مصدر في المطار، أفاد أمس الإثنين، أن الغارة الأولى لم تلحق أضرارا بمبنى المطار والمدرج، وتم تعليق الرحلات لفترة مؤقتة قبل أن تستأنف بعد بضع ساعات.

وأفاد نشطاء علي موقع التواصل الأجتماعي الفيسبوك بأن القصف الذي تعرضت له قاعدة أمعتيقية صباح اليوم استهدف مقر قوة الردع الخاصه عبد الروؤف كاره،و وفق شهود عيان فأن القصف الحق اضرار كبيره بالمقر وسمعت اصوات انفجارات متتاليه يعتقد يأنها لمخازن للاسلحة دمرت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق