بريطانيا تدعم مساعي الجزائر في حل سياسي للأزمة الليبية

الرصيفة الأخبارية29 نوفمبر 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
بريطانيا تدعم مساعي الجزائر في حل سياسي للأزمة الليبية

بريطانيا تدعم مساعي الجزائر في حل سياسي للأزمة الليبية
2014-11-29
الرصيفة الأخبارية:وكالات -أشار الوزير البريطاني المكلف بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا، توبياس إيلوود، إلى أن بلاده والجزائر تدعمان الحل السياسي للأزمة في ليبيا، من خلال الحوار الوطني الليبي المرتقب بالجزائر قريبا.

وأكد الوزير إيلوود، في تصريح للصحافة عقب لقائه مع الوزير المنتدب المكلف بالشؤون المغاربية والإفريقية الجزائري، عبد القادر مساهل، أنه تطرق إلى الوضع في ليبيا، ووجد اتفاق مع الجزائر حول الحل السياسي للأزمة في هذ البلد، وفي معرض حديثه عن الأزمة الليبية، أعرب الوزير الجزائري عبد القادر مساهل عن ارتياحه لكون التحاليل التي قام بها كلا البلدان حول هذه المسألة كانت متطابقة جدا، مشيرا إلى أن الجزائر مقتنعة بأنه لا يوجد بديل لحل سياسي في إطار حوار شامل بين كافة الأطراف الليبية لإنهاء الأزمة في هذا البلد، مضيفا أن هذا الحوار يجب أن يتم بإقصاء جميع أولئك الذين يمكن اعتبارهم جماعات إرهابية، معترفا بهم كذلك من قبل الأمم المتحدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق