أبو بكر بعيرة: يدعو المجتمع الدولي لفرض عقوبات على المتطرفين

الرصيفة الأخبارية1 ديسمبر 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
أبو بكر بعيرة: يدعو المجتمع الدولي لفرض عقوبات على المتطرفين

أبو بكر بعيرة: يدعو المجتمع الدولي لفرض عقوبات على المتطرفين
2014-12-01
الرصيفة الأخبارية:وكالات -دعا عضو مجلس النواب الليبي أبو بكر بعيرة في تصريحات صحفية مساء يوم الأحد، المجتمع الدولي إلى ضرورة التدخل في ليبيا من خلال فرض عقوبات على الأشخاص المتطرفين الذين يقودون العمل الإرهابي في درنة.

وأكد بعيرة أن “الجيش الليبي بصدد القيام بعمليات عسكرية مسلحة في درنة حتى يمكن التصدي لكل الميليشيات المسلحة وأفراد أنصار الشريعة الإرهابية، خاصة بعد أن تحول الطريق إلى درنة إلى منطقة غير آمنة يتم فيها القتل والخطف وانتهاك حقوق الإنسان من قبل أنصار الشريعة الإرهابية”.

كما نوه بعيرة إلى أن مجلس النواب الليبي يؤكد على أهمية الحوار الوطني بين أبناء الشعب الليبي الآن وأن أعضاء المجلس يشعرون أن الحل العسكري لابد منه ضد الميليشيات المسلحة الإرهابية حتى يعود الأمن والأمان والاستقرار في ليبيا.

واشترط بعيرة للحوار أن يستثنى من الحوار الوطني أعضاء “فجر ليبيا” وحكومة الحاسي وبقايا المؤتمر الوطني العام المنتهي ولايته.

وأضاف بعيرة إلى أن مجلس النواب قام بتشكيل 22 لجنة متخصصة بدأت في العمل والبحث للملفات المهمة والمعروضة على مجلس النواب، والتي منها قانون العزل السياسي الذي تعكف اللجنة التشريعية والدستورية على دراسته، وفور الانتهاء من دراسته ستتم إحالته إلى المجلس لاتخاذ القرار المناسب حوله، وفقاً لمقترحات اللجنة المختصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق