ارتفاع قتلي الغارات الجوية علي مدينة زوارة

الرصيفة الأخبارية3 ديسمبر 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
ارتفاع قتلي الغارات الجوية علي مدينة زوارة

ارتفاع قتلي الغارات الجوية علي مدينة زوارة
2014-12-03
الرصيفة الأخبارية -قالت حكومة ما يسمى بالإنقاذ الوطني التي تسيطر بميليشياتها المسلحة على العاصمة الليبية طرابلس، أن حصيلة ضحايا القصف الجوي الذي شنته طائرات حربية تابعة للجيش الليبي على مواقع لقوات فجر ليبيا ارتفعت إلى 8 قتلى، وإصابة أكثر من 20 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة.

ونقلت وكالة الأنباء الحكومية الموالية لقوات فجر ليبيا في وقت سابق عن المتحدث باسم القوة الوطنية المتحركة صبحي جمعة، أن عدد الضحايا ارتفع إلى 8 قتلى.

وتعرضت مواقع تابعة لما يسمى بقوات فجر ليبيا في مدينة زوارة لغارات جوية ، استهدفت الميناء ومواقع أخرى داخل المدينة.

من جانبه،قال رئيس بلدية زوارة حافظ بن ساسي أن القصف استهدف مخازن للسلع التموينية بوسط المدينة، الأمر الذي ألحق “أضراراً بالغة” على حد تعبيره.

من جهته، ادعى المكتب الإعلامي لعملية فجر ليبيا في بيان مقتضب ، أن الطائرات استهدفت مصنعاً للبتروكيماويات يحتوي على خزانات للغازات سامة ومواد خطيرة قابلة للاشتعال، محذراً من ما وصفها “بكارثة إنسانية وبيئية”.

وقال المتحدث باسم الجيش الليبي محمد حجازي، إن الضربات نفذتها قوات الجيش تندرج في إطار المعركة ضد الجماعات الإسلامية المتطرفة الإرهابية، لافتاً إلى أن المناطق التابعة لفجر ليبيا تستخدم لأعمال مشبوهة وغير قانونية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق