عبد الله الثني: طرابلس أصبحت وكراً للخطف والإرهاب

الرصيفة الأخبارية4 ديسمبر 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
عبد الله الثني: طرابلس أصبحت وكراً للخطف والإرهاب

عبد الله الثني: طرابلس أصبحت وكراً للخطف والإرهاب
2014-12-04
الرصيفة الأخبارية:وكالات -أعلن رئيس الحكومة الليبية عبد الله الثني، أن العمليات العسكرية والضربات الاستباقية ضد أوكار الإرهاب وخاصة ما يسمى “فجر ليبيا” غرب البلاد، تسير بصورة جيدة وتحقق أهدافها، مؤكداً أن هذه الضربات لا تستهدف المدنيين، ولكنها موجهة إلى الجماعات الإرهابية خاصة في طرابلس التي أصبحت وكراً للإرهاب والقتل والخطف والتشريد.

ودعا الثني في مؤتمر صحافي عقده بمقر الحكومة بمدينة البيضاء, المواطنين الليبيين “أن يكونوا في مستوى الحدث وأن لا ينجروا خلف الدعاية المغرضة والأكاذيب التي ينشرها الإرهاب ضد أبناء المؤسسة العسكرية في الجيش الوطني وكافة الوطنين الشرفاء”، مشيراً إلى أن القاعدة الوطنية أصبحت قاعدة عسكرية تابعة لرئاسة الأركان الليبية وسيتم تجهيزها بكافة المعدات لتؤدي عملها اللوجستي من خلال عمليات سلاح الجو الليبي.

وأضاف “سيتم بإذن الله خلال الأيام القادمة تحرير بنغازي، ونحن نتواصل مع أهالينا في بنغازي من خلال تكليف الدكتور عبد السلام البدري، ونسعى بكل جهد لدعم أهالينا في بنغازي وتوفير كافة الإمكانيات من أجل أن تعود بنغازي إلى حاضن الوطن وسنعيد إعمار المدارس والجامعات والمباني والمرافق الحيوية التي تم تدميرها واستهدافها من قبل الجماعات الإرهابية”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق