محمد الحجازي: سيطرة شبه كاملة للجيش الليبي على بنغازي

الرصيفة الأخبارية4 ديسمبر 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
محمد الحجازي: سيطرة شبه كاملة للجيش الليبي على بنغازي

محمد الحجازي: سيطرة شبه كاملة للجيش الليبي على بنغازي
2014-12-04
الرصيفة الأخبارية: وكالات -قال المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي الرائد محمد الحجازي إن أكثر من 95 في المائة من مدينة بنغازي باتت تحت سيطرة الجيش الليبي، مضيفاً أن الخناق بات يضيق على المسلحين في المدينة.

وأوضح قائلاً “إن المدينة تكاد تكون خالية حالياً من العناصر المسلحة باستثناء منطقة الصابري” وكذلك بعض العناصر المسلحة في سوق الحوت، مشيراً إلى أنه “لم يعد لديهم سبيل إلا أن يسلموا أنفسهم وسترجع بنغازي كلها خالية من العناصر الإرهابية”.

وأضاف أن “الجيش الوطني يقاتل الإرهاب ويقاتل داعش”، مشيراً إلى أن الجيش على مسافة أيام معدودة من إنهاء العملية العسكرية داخل بنغازي التي باتت بحاجة إلى عمليات أمنية وهو ما تقوم به وزارة الداخلية.

وأوضح أن الوضع في المنطقة الغربية يشير إلى أن المجموعات المسلحة لم يعد لها قيادات سياسية على الأرض في الوقت الراهن، منهماً إياها بأنها “عصابات.. ليست لديها قناعات سياسية معينة” وأنه لا يمكن أن يكون هناك أي حوار سياسي معهم”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق