3 قتلي من فجر ليبيا جراء قصف سلاح الجو لمواقع غرب طرابلس

الرصيفة الأخبارية8 ديسمبر 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
3 قتلي من فجر ليبيا جراء قصف سلاح الجو لمواقع غرب طرابلس

3 قتلي من فجر ليبيا جراء قصف سلاح الجو لمواقع غرب طرابلس
2014-12-08
الرصيفة الأخبارية:وكالات -قتل 3 وأصيب آخرون من مليشيات “فجر ليبيا” يوم الأحد في قصف شنته طائرات تابعة لسلاح الجو الليبي بمناطق غرب العاصمة طرابلس، حسب قائدتصريح مليشيات “فجر ليبيا”.
وقال أحد قادة درع المنطقة الغربية، التابع لمليشيات “فجر ليبيا”، إن 3 قتلى وعددا آخر (لم يحددهم) من الجرحى، سقطوا خلال قصف جوي لطائرة تابعة لحفتر على معسكر العسة (20 كم عن المنفذ الحدودي مع تونس) ومنطقة بئر غنم، غرب العاصمة طرابلس.
وأشار القائدالميداني ، إلى أن اشتباكات عنيفة مع القوات المرابطة في المنطقة، مستمرة منذ أيام في عدة مناطق بغرب ليبيا.
ولم يتسن الحصول على تعقيب فوري من قيادة القوات المرابطة حول ما ذكره القيادي بـ”فجر ليبيا”.
وتستخدم القوات الجيش الليبي الطيران الحربي، حيث استهدفت عددا من المدن غربي ليبيا، خلال الأسابيع الماضية، منها طرابلس وزوارة وغريان ومنفذ رأس جدير الحدودي مع تونس.
وتدور معارك شرسة منذ أغسطس الماضي في مناطق غرب العاصمة بين مليشيات فجر ليبيا التي تتشكل من كتائب متطرفة، وتستمد شرعيتها من المؤتمر الوطني العام بطرابلس، والمنتهية ولايته، وقوات الجيش الليبي والتي تستمد شرعيتها من مجلس النواب بطبرق .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق