علي التكبالي: نحذر من مؤامرة تحاك لمجلس النواب في حوار غدامس (2)

الرصيفة الأخبارية8 ديسمبر 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
علي التكبالي: نحذر من مؤامرة تحاك لمجلس النواب في حوار غدامس (2)

علي التكبالي: نحذر من مؤامرة تحاك لمجلس النواب في حوار غدامس (2)
2014-12-08
الرصيفة الأخبارية:خاص -حذر عضو مجلس النواب علي التكبالي من ما أسماه مؤامرة تحاك ضذ مجلس النواب في حوار غدامس(2) 2 المُزمَع أنقعاده يوم الثلاثاء التاسع من الشهر الجاري.

وقال التكبالي في منشور علي حسابه الشخصي علي موقع التواصل الأجتماعي الفيسبوك “ننبه الشعب الليبي العظيم بان هناك أنباء تتحدث عن مؤامرة تحاك لمجلس النواب المنتخب تديرها أطراف غير مخولة من المجلس، وشخصيات جدلية من جماعة “فجر ليبيا” لحضور جلسة الحوار المزمع عقدها يوم الثلاثاء القادم”

وأضاف التكبالي بأن احد بنود البيان النهائي يتضمن الالتفاف علي مجلس النواب المنتخب وعرقلة عمله حيث نشر “أن أهم البنود الذي سيوافق عليها في البيان الختامي المعد سلفا هي اعتبار مجلس النواب في اجازة. والنص على أن تكون لجنة الدستور هي السلطة الشرعية. وتكليف حكومة توافق برئاسة السيد عبد الله الاوجلي.”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق