بالفيديو:لقاء عبدالله الثني مع سكاي نيوز”لا يمكن تتقاسم السلطة مع فجر ليبيا”

الرصيفة الأخبارية10 ديسمبر 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات

بالفيديو:لقاء عبدالله الثني مع سكاي نيوز”لا يمكن تتقاسم السلطة مع فجر ليبيا”
2014-12-10
الرصيفة الأخبارية -في لقاء مع “سكاي نيوز عربية” في أبوظبي، تحدث الثني عن سلسلة شروط لضم بعض الأطراف إلى الحوار الذي يسعى إليه مبعوث الأمم المتحدة إلى ليبيا، برناردينو ليون.

وشدد رئيس الوزراء على أن “الاعتراف بشرعية مجلس النواب أساس لأي حوار”، معربا في الوقت نفسه الاستعداد “للجلوس مع أي طرف يريد مصلحة الشعب الليبي”.

وعن جهود المبعوث الدولي، قال إن لا جدوى من مهمته بهذه الظروف، مبديا تحفظه حول بعض التصريحات، التي أدلى بها ليون، واصفا إياها بأنها ساوت بين الضحية والجلاد في ليبيا.

واعتبر الثني أن ليون يريد تقديم طوق النجاة لبعض الأطراف، وتحفظ على اللقاء الأخير الذي جمع المبعوث الدولي برئيس المؤتمر الوطني المنتهية ولايته، نوري بوسهمين، بطرابلس.

وجدد الثني التأكيد على أنه “لا يمكن للحكومة الليبية أن تتقاسم السلطة مع “فجر ليبيا”، مضيفا أن الأمور ستحسم مع هذه المليشيات، التي صنفها البرلمان إرهابية، بقوة السلاح.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق