المتحدث باسم “درع الوسطي”ينفي سيطرة قوات رئاسة الأركان على منفذ رأس أجدير

الرصيفة الأخبارية12 ديسمبر 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
المتحدث باسم “درع الوسطي”ينفي سيطرة قوات رئاسة الأركان على منفذ رأس أجدير

المتحدث باسم “درع الوسطي”ينفي سيطرة قوات رئاسة الأركان على منفذ رأس أجدير
2014-12-12
الرصيفة الأخبارية:وكالات -نفى أحمد هدية، المتحدث باسم مليشيا “درع الوسطي”، أحد أبرز مليشيات “فجر ليبيا” سيطرة القوات الموالية لرئاسة الاركان بالمنطقة الغربية على منفذ “رأس أجدير” الحدودي مع تونس.
وفي تصريح صحفي قال هدية إن “الشريط الساحلي لغرب العاصمة بمدنه يقع تحت سيطرة مليشيات فجر ليبيا”،كما أعلن عن تأسيس غرفة عمليات “فجر ليبيا” من قبل رئاسة ألاركان المنبثقة عن المؤتمر الوطني العام المنتهية ولايته في طرابلس .
وأضاف “هدية” أنه، خلال ألامس، بدأت عمليات هذه الغرفة بتحرير مدينة العجيلات، وتتجه لتحرير معسكرات بغرب ليبيا سيطرت عليها القوات الموالية لرئاسة الاركان بالمنطقة الغربية مشيرا إلى أن العملية لن تستغرق الكثير من الوقت .
وكان عبد الله الثني، رئيس الحكومةالمؤقتة والمعترف بها دولياً)، في تصريحات تلفزيونية ، إن قواته تتقدم باتجاه العاصمة وأن تحريرها من سيطرة “فجر ليبيا” مسألة أيام، حسب قوله.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق