عائلة القذافي: تنفي مانشرته وسائل الأعلام حول سفر زوجة القذافي الي المانيا

الرصيفة الأخبارية14 ديسمبر 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
عائلة القذافي: تنفي مانشرته وسائل الأعلام حول سفر زوجة القذافي الي المانيا

عائلة القذافي: تنفي مانشرته وسائل الأعلام حول سفر زوجة القذافي الي المانيا
2014-12-14
الرصيفة الأخبارية: خاص – نفت عائلة القذافي مانشرته وسائل الأعلام حول مساعدة رئيس الوزراء الليبي السابق علي زيدان للسيدة صفية فركاش للسفر لألمانيا لغرض العلاج .

وقالت عائلة القذافي في بيان صادر عن الوكيل القانوني للعائلة السيد (جوهن جونز) تلقت الرصيفة الاخبارية نسخة منه،”بأن ما نشرته القنوات الإعلامية في منطقة الشرق الأوسط حول محتوى رسالة منسوبة لرئيس الوزراء الليبي السابق علي زيدان زاعما انه ساعد السيدة صفية فركاش ارملة معمر القذافي بالحصول على رخصة سفر الى ألمانيا للعلاج في مايو هذا العام ،بأنه أخبار عارية عن الصحة وليست حقيقية ،و خاصة انه لم يحصل أي اتصال بالسيد زيدان من قبل عائلة القذافي أطلاقاً”.

واضاف البيان بأن السيدة صفية فركاش لم تقوم بالسفر لدولة المانيا كما أدعت بعض المواقع والقنوات الاعلامية.

وأوضح البيان بأن عائلة القذافي قلقة جدا مما يحدث في الأوساط الإعلامية من فبركات للمسائل العائلية الخاصة والأكاذيب التي تنسب للعائلة من وسائل الاعلام .

وأضاف البيان بان العائلة تؤكد عدم سفر السيدة صفية فركاش للعلاج في المانيا.

02
01

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق