وزارة الداخلية التونسية: تنفي إغلاق معبر راس أجدير الحدودي مع ليبيا

الرصيفة الأخبارية14 ديسمبر 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
وزارة الداخلية التونسية: تنفي إغلاق معبر راس أجدير الحدودي مع ليبيا

وزارة الداخلية التونسية: تنفي إغلاق معبر راس أجدير الحدودي مع ليبيا
2014-12-14
الرصيفة الأخبارية:وكالات -نفت وزارة الداخلية التونسية، اليوم الأحد، إغلاق معبر راس جدير الحدودي مع ليبيا، من الجانب التونسي.

وأكد الناطق باسم الوزارة محمد علي العروي، في إتصال هاتفي مع وكالة تونس أفريقيا للأنباء، أن معبر راس جدير الحدودي، “لم يغلق” من الجانب التونسي، ملاحظاً أنه “لا وجود لحركة مرور أشخاص في الإتجاهين التونسي”.

وبدوره أكد الناطق الرسمي باسم وزارة الدفاع الوطني، بلحسن الوسلاتي، أن المعبر مفتوح والقوات التونسية موجودة لتأمينه، وأن قرار الغلق من عدمه ليس من مشمولات المؤسسة العسكرية، موضحاً أن إجراء منع التونسيين من الدخول إلى الجانب الليبي، اتخذ من أجل “الحفاظ على سلامتهم”.

يذكر أن بعض المواقع الإخبارية الإلكترونية، كانت أشارت في وقت سابق، اليوم الأحد، إلى أنه تم غلق معبر رأس جدير، يذكر أن المعبر على الجانب الليبي، شهدت معارك بين الجيش الليبي ومليشيات فجر ليبيا، وأعلن كل جانب سيطرته على المعبر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق