بالفيديو :سالم الجابر اسألوا التاريخ عن مصراته،،،، ويصف اهل ليبيا برعاة الشاه

الرصيفة الأخبارية15 ديسمبر 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات

بالفيديو :سالم الجابر اسألوا التاريخ عن مصراته،،،، ويصف اهل ليبيا برعاة الشاه
12/15/2014
الرصيفة الاخبارية:خاص -قال سالم الجابر أحد الشيوخ الموالين لفجر ليبيا في خطبة مساء الامس بمدينة مصراتة بأن علي الليبيون ان يسئلوا عن تاريخ مصراتة ومن هم عائلة السويحلي ومن تكون ذات الرمال مصراتة، في رسالة وجهها للموالين للقوات الجيش الليبي في بنغازي وقوات رئاسة الاركان في الزنتان .

واضاف الجابر في خطبته أثناء تشيع قتلي من مليشيات مصراتة قضوا في مواجهات مع قوات حرس المنشات النفطية قائلا بأن أهل ليبيا “هولاء الجهلة لا يفقهون شئ الا رعي الغنم و الشاه “،حسب وصفه.

وسالم جابر هو خطيب بمسجد الصحابة بحى السلام بمدينة بنغازى، ويعتبر من أحد الداعمين لمليشيات فجر ليبيا وتنظيمات انصار الشريعة و القاعدة في مدينة درنة وعلي تواصل مع قادتها، وكان علي علاقة وثيقة مع زعيم تنظيم القاعدة في ليبيا عبد القادر عزوز الذي قبضت عليه السلطات التركية الشهر الماضي وتم تسليمه للولايات المتحدة الامريكية.

سالم الجابر وعبدالقادر عزوز

صورة تجمع سالم الجابر وزعيم تنظيم القاعدة في ليبيا عبد القادر عزوز الذي تم القبض عليه وتسليمه للولايات المتحدة الأمريكية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق