مجلس النواب الليبي يعلن استمراره في دعم الحوار الوطني

الرصيفة الأخبارية17 ديسمبر 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
مجلس النواب الليبي يعلن استمراره في دعم الحوار الوطني

مجلس النواب الليبي يعلن استمراره في دعم الحوار الوطني
2014-12-17
الرصيفة الأخبارية:وكالات -أعلن مجلس النواب الليبي المنتخب ، مساء الثلاثاء، استمراره في رعاية الحوار الليبي كحل للأزمة السياسية في البلاد “رغم ما حدث من مستجدات على الأرض”.
وقال المجلس، في بيان له،إنه “رغم هذه التصرفات والاعتداءات علي الشعب الليبي من قبل المليشيات لا يزال مجلس النواب ماضيًا في دعم جهود المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلي ليبيا (برناردينو ليون) ودعم مساعيه من خلال المبادرة المطروحة لحل الأزمة الليبية بمشاركة كافة الأطراف والأطياف السياسية والاجتماعية المؤمنة بالحوار”.
وأدان المجلس “الاعتداء الصارخ علي مقدرات الشعب الليبي في مصدر دخله الرئيسي المتمثل في منشآت النفط”، في إشارة إلي هجوم مليشيات مصراتة علي منطقة الهلال النفطي ضمن عملية سميت “شروق ليبيا” تهدف للسيطرة علي موانئ النفط.
وأضاف البيان: “الهجوم علي موانئ وحقول النفط يترتب عليه جرائم ترقي إلي مستوى الإبادة الجماعية نتيجة لاستهداف خزانات النفط الخام ومشتقاته البتروكيماوية جراء القصف الصاروخي لتلك الخزانات”.
وأوضح البرلمان أن “تلك الأفعال لم تكن الأولي من نوعها بل إن تلك المليشيات سبق وأن استهدفت خزانات النفط في طريق المطار في العاصمة طرابلس أثناء هجومها عليه قبل أشهر”.

001

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق