عناصر تابعة لميلشيات فجر ليبيا تمنع سفير ليبيا الجديد بمالطا من دخول السفارة

الرصيفة الأخبارية18 ديسمبر 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
عناصر تابعة لميلشيات فجر ليبيا تمنع سفير ليبيا الجديد بمالطا من دخول السفارة

عناصر تابعة لميلشيات فجر ليبيا تمنع سفير ليبيا الجديد بمالطا من دخول السفارة
2014-12-18
الرصيفة الأخبارية:وكالات -كشفت مصادر في الحكومة الليبية المؤقتة، عن قيام عناصر تابعة لميلشيات فجر ليبيا بقيادة حسين المصراتي القائم بالأعمال فيما يسمى بحكومة االجاسي ، بمنع الحبيب الأمين وزير الثقافة السابق في الحكومة الليبية، سفير ليبيا الجديد المعتمد لدى مالطا من الدخول لمقر السفارة هناك.

وأوضحت المصادر أن عناصر فجر ليبيا التي يقودها المصراتى تجمعت أمام مقر السفارة الليبية في مالطا، حيث حضرت الشرطة المالطية لفض التجمع.

وأشارت المصادر التي طلبت عدم تعريفها، إلى أن السلطات المالطية أبلغت الدبلوماسى المحسوب على مليشيات فجر ليبيا بمغادرة أرضيها خلال 72 ساعة باعتباره شخصاً غير مرغوب فيه.

وقالت المصادر إن المشكلة لم تكن بالأساس مع السلطات المالطية وإنما تعبيراً عن الخصومة السياسية مع مليشيات فجر ليبيا التى تسيطر على العاصمة الليبية طرابلس منذ شهر يوليو الماضى.

وعين رئيس الحكومة المعترف بها دولياً عبد الله الثني والتي تتخذ من مدينة البيضاء في شرق ليبيا مقراً مؤقتاً لها مؤخراً الحبيب الأمين وزير الثقافة السابق في حكومته ليشغل منصب سفير ليبيا الجديد في مالطا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق