الصديق الكبير يلتقي السفيرة الأمريكية “ديبورا جونز” بمالطا

الرصيفة الأخبارية18 ديسمبر 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
الصديق الكبير يلتقي السفيرة الأمريكية “ديبورا جونز” بمالطا

الصديق الكبير يلتقي السفيرة الأمريكية “ديبورا جونز” بمالطا
2014-12-18
الرصيفة الأخبارية – التقى محافظ مصرف ليبيا المركزي المعزول “الصديق الكبير” بسفيرة الولايات المتحدة الأمريكية لدى ليبيا“ديبورا جونز”، وذلك بمقر إقامتها بمالطا يوم الخميس الماضي قبل توجه الكبير الى واشنطن للاجتماع بعدد من المسؤولين بوزارة الخارجية والمالية الامريكية، إلى جانب الاجتماع بصندوق النقد والبنك الدوليين، وبعض المؤسسات الأخرى ذات العلاقة بالشأن الليبي.

وأفاد المكتب الاعلامي لمصرف ليبيا المركزي بأن الكبير تناول خلال لقائه بالسفيرة الأمريكية الأوضاع الراهنة في ليبيا ورؤية المجتمع الدولي، كما تناولت المباحثات انعكاسات الوضع القائم على المالية العامة للدولة الليبية، وكيفية المحافظة على سلامة المصرف المركزي وبقائه موحَّداً، ليتسنى له أداء مهامه بما يخدم المصلحة العليا للوطن والمواطنين، وكذلك تناول الحديث آثار الهبوط المفاجئ لأسعار النفط بالإضافة إلي تدني حجم الإنتاج والتصدير على المالية العامة والخطوات الاحترازية الواجب اتخاذها للتخفيف من حدة الأزمة، وبعض المواضيع الأخرى التي لها علاقة بعمل المصرف المركزي والشأن الليبي بعامة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق