فشل عملية تبادل المحتجزين بين غريان والزنتان

الرصيفة الأخبارية21 ديسمبر 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
فشل عملية تبادل المحتجزين بين غريان والزنتان

فشل عملية تبادل المحتجزين بين غريان والزنتان
2014-12-21
الرصيفة الأخبارية:وال – كشف رئيس مجلس الاصلاح والشورى ببلدية غريان ” صلاح زوبيك” عن تعثر عملية تبادل المحتجزين بين غريان والزنتان .

وقال ” الزوبيك” بأنه بفضل تدخل الحكماء واعيان منطقة الجبل تم التوصل مؤخرا لاتفاق حول تبادل جميع المحتجزين بين مدينتي غريان والزنتان وتحديد منطقة الاصابعة كمكان للتبادل إلا أن هذه العملية قد تعثرت بسبب بعض الحسابات الخاطئة من قبل بعض الا شخاص.

واوضح ” الزوبيك” بأن مجلس الشورى والاصلاح بغريان يتحمل المسؤولية كاملة في تأخر عملية التبادل ، ويعرب عن اعتذاره لكافة الجهات الساعية لاتمام هذه العملية. وقال الزوبيك في تصريحه ان المساعي لازالت قائمة بيننا وبين لجنة متابعة المحتجزين بالزنتان ونأمل ان تتم عملية التبادل قريبا .

وأعرب رئيس مجلس الاصلاح والشورى بغريان عن شكره للجنة متابعة المحتجزين بمدينة الزنتان على حسن تفهمهم وتعاونهم بهذا الشأن .

كما توجه بالشكر الى مجلس الشورى والاصلاح ببلدية الاصابعة على حسن الاستقبال واحتضانهم للقاءات لجان متابعة المحتجزين من الطرفين وجهودهم لاصلاح ذات البين

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق