اللواء حفتر:أعطينا التعليمات لقوات الجيش بحسم معركة بنغازي هذا الأسبوع

الرصيفة الأخبارية21 ديسمبر 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
اللواء حفتر:أعطينا التعليمات لقوات الجيش بحسم معركة بنغازي هذا الأسبوع

اللواء حفتر:أعطينا التعليمات لقوات الجيش بحسم معركة بنغازي هذا الأسبوع
2014-12-21
الرصيفة الاخبارية:وكالات -اعتبر اللواء خليفة حفتر أن “ما وصفه بتضارب المصالح الدولية في ليبيا، يعرقل مشروع بناء الجيش والدولة”، لافتاً إلى أن “عمله مدعوم من الشعب الليبي و ﻻ يتبع أي أجندات خارجية”.

وقال حفتر الذي ينتظر إعلان البرلمان الليبي تعيينه في منصب القائد العام للجيش الوطني الليبي، أن القوات العسكرية التي تقاتل الجماعات الإرهابية في غرب وشرق ليبيا هي قوات تابعة للجيش الوطني الليبي، مشدداً على أنه ﻻ مكان للميليشيات بينها أو أية تسميات أخرى قبلية أو ثورية.

وكشف اللواء حفتر النقاب في تصريحات تلفزيونية اليوم الأحد النقاب عن أنه “أعطى تعليماته للقوات المسلحة الليبية بحسم معركة بنغازي هذا الأسبوع وإعلان التحرير”.

وكان البرلمان الليبي الذي يتخذ من مدينة طبرق بأقصى شرق البلاد، أعلن اعتزام رئيسه المستشار صالح عقيلة تعيين حفتر في منصب القائد العام الجديد للجيش الليبي، وتكليفه بمهمة إعادة بناء الجيش رسمياً بعد ترقيته من رتبة اللواء إلى رتبة الفريق أول”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق