رئيس مجلس النواب الليبي يلتقي المبعوث الأممي برناردينو ليون بمدينة طبرق

الرصيفة الأخبارية22 ديسمبر 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
رئيس مجلس النواب الليبي يلتقي المبعوث الأممي برناردينو ليون بمدينة طبرق

رئيس مجلس النواب الليبي يلتقي المبعوث الأممي برناردينو ليون بمدينة طبرق
2014-12-22
الرصيفة الأخبارية -أفادت مصادر أخبارية من مدينة طبرق عن وصول المبعوث الأممي برناردينو ليون اليوم الأثنين لمدينة طبرق،وأضافت المصادر بأن برناردينو ليون عقد لقاء فورا وصوله الي مقر مجلس النواب عقد أجتماعاً مع رئيس المجلس عقيلة صالح ،وأفادت المصادر بأن اللقاء تركز حول ادانة هجوم المليشيات المسلحة للهلال النفطي عند ميناء ” السدرة ” و “منطقة رأس الانوف ” و أعتبار هذا الهجوم تعطيل للحوار وافشاله وفي هذا الصدد طلب رئيس مجلس النواب الليبي من ليون ادانة هذا العمل الاجرامي من خلال مجلس الامن كما تم التطرق الى الحوار بين الفرقاء الليبيين والذي سيحدد الايام القادمة موعد انعقاده، والذي اتفق فيه على استبعاد قادة المليشيات المسلحة الارهابية واعضاء المؤتمر الوطني المنتهيه ولايته،واضافت المصادر بأنه بعد الاجتماع مع رئيس مجلس النواب سوف يلتقي ليون مبعوث الامين العام للامم المتحدة لجنة الحوار التى تضم اعضاء من مجلس النواب اختارهم المجلس لتمثيل المجلس في الحوار المرتقب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق