حكومة عبدالله الثني تقدم 150 مليون دينار لدعم قوات الجيش

الرصيفة الأخبارية23 ديسمبر 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
حكومة عبدالله الثني تقدم 150 مليون دينار لدعم قوات الجيش

حكومة عبدالله الثني تقدم 150 مليون دينار لدعم قوات الجيش
2014-12-23
الرصيفة الأخبارية:وكالات -في علامة على التعاون بين الحكومة الانتقالية التي يترأسها عبد الله الثني وقوات الجيش وقيادة عملية الكرامة ، أعلنت الحكومة موافقتها على طلب تقدمت به الرئاسة العامة للجيش بتخصيص 150 مليون دينار ليبي (125 مليون دولار أميركي) لدعم الجيش بالأسلحة والذخائر.
وقالت الحكومة في بيان لها إن عبد الله الثني اجتمع مع عبد الرازق الناظوري رئيس الأركان العامة للجيش وعدد من أعضاء مجلس النواب، مشيرة إلى أن الناظوري عرض في الاجتماع ما وصفه بالحاجة الماسة للجيش إلى كميات من الأسلحة والذخائر بشكل عاجل للإسراع في حسم المعارك التي يخوضها ضد الجماعات الإرهابية المتطرفة، في الجبهات المختلفة من أجل تحرير المدن الليبية.
وأوضحت أن الناظوري سلم رسالة يطلب فيها تخصيص مبلغ 150 مليون دينار ليبي لهذا الغرض وبأسرع وقت ممكن، مشيرة إلى أن الثني وافق وأكد على «ضرورة قيام المصرف المركزي بتسييل المبلغ المطلوب في أسرع وقت، وتفادي التأخير في إجراءات التسييل، التي قد تعيق وصول الأسلحة والذخائر إلى الجيش في الوقت المناسب».

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق