إطلاق سراح سبعة محتجزين من ورشفانة في مدينة غريان

الرصيفة الأخبارية23 ديسمبر 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
إطلاق سراح سبعة محتجزين من ورشفانة في مدينة غريان

إطلاق سراح سبعة محتجزين من ورشفانة في مدينة غريان
2014-12-23
الرصيفة الاخبارية:وال – تم مساء يوم الاثنين بمدينة غريان إطلاق سراح سبعة محتجزين من منطقة ورشفانة تم القبض عليهم المدة الماضية ،وقال رئيس مجلس الشورى والإصلاح بغريان”صلاح زوبيك”، إن إطلاق سراح المحتجزين السبعة جاء بفضل مساعي الخيرين بمجلس الشورى بغريان وسرية”أبوغيلان” بعد التواصل مع تنسيقية سهل الجفارة للإعمار ومجلس الشورى بورشفانة.

وأوضح أن عملية إطلاق سراح المحتجزين تمت بحضور آمر منطقة جبل نفوسة العسكرية “محمد شطيبة”، ورئيس تنسيقية سهل الجفارة “رضاء بن عمر”، ورئيس لجنة المصالحة بورشفانة “مفتاح اللافي”، ورئيس لجنة الشؤون الأمنية بورشفانة “عبد الحفيظ الأسود”، وعضو لجنة المصالحة بورشفانة “مبروك فرج”.

يشار إلى أنه قد تم في الثالث عشر من شهر سبتمبر الماضي عملية تبادل للمحتجزين بين غريان وورشفانة، حيث أفرج عن 11 شخصا من غريان محتجزين لدى ورشفانة ، مقابل 15 محتجزاً من ورشفانة في غريان .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق