برنادينو ليون في طبرق يطرح نقل جلسة الحوار خارج ليبيا وتشكيل حكومة وفاق وطني

الرصيفة الأخبارية23 ديسمبر 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
برنادينو ليون في طبرق يطرح نقل جلسة الحوار خارج ليبيا وتشكيل حكومة وفاق وطني

برنادينو ليون في طبرق يطرح نقل جلسة الحوار خارج ليبيا وتشكيل حكومة وفاق وطني
2014-12-23
الرصيفة الاخبارية:خاص -قال عضو مجلس النواب الليبي “طارق الجروشي” بأن اجتماعاً ضم رئيس مجلس النواب الليبي عقيلة صالح وممثلي مجلس النواب في الحوار الوطني ومستشاري رئيس مجلس النواب مع مبعوث الأمم المتحدة في ليبيا برنادينو ليون بمقر مجلس النواب في مدينة طبرق.

وأضاف الجروشي في تدوينة علي حسابه الشخصي علي موقع التواصل الأجتماعي الفيسبوك،بأن رئيس مجلس النواب الليبي طلب من المبعوث الأممي أدانة هجوم المليشيات المسلحة علي منطقة الهلال النفطي شرقي البلاد،مؤكداً بأن الهجوم علي الموانئ النفطية عمل أجرامي وكونه تعطيلاً للحوار ومحاولة لأفشاله.

وأفاد الجروشي بأن المبعوث الأممي عرض خلال اللقاء بأن تكون جلسة الحوار القادمة بين الأطراف خارج ليبيا، مع التاكيد بأنه لن يكون هناك مكاناً لقادة المليشيات المسلحة في جلسة الحوار، وسيحضره عمداء البلديات في المناطق ذات الصلة بالصراع بألاضافة الي مؤسسات المجتمع المدني.

وأكد الجروشي بأن رئيس المجلس النواب ولجنة الحوار لم تقوم بتاكيد الموافقة علي عرض المبعوث الأممي حتي الأن.

وأضاف الجروشي بأن خلال حديث المبعوث الأممي برنادينو ليون أصر علي تشكيل حكومة وفاق وطني تضم حكومتي عبد الله الثني وعمر الحاسي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق