البدء في توزيع شحنات الوقود من مستودع طريق المطار بمدينة طرابلس

الرصيفة الأخبارية24 ديسمبر 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
البدء في توزيع شحنات الوقود من مستودع طريق المطار بمدينة طرابلس

البدء في توزيع شحنات الوقود من مستودع طريق المطار بمدينة طرابلس
2014-12-24
الرصيفة الأخبارية:وال -بدأت ظهر يوم الأمس الثلاثاء بطرابلس عملية توزيع البنزين من مستودع شركة البريقة لتسويق النفط بطريق المطار وذلك بعد الانتهاء من صيانة خزانات الوقود التي تضررت بسبب الأحداث التي شهدتها طرابلس الفترة الماضية.

وحضر الاحتفالية التي أقيمت بهذه المناسبة، رئيس مجلس إدارة شركة البريقة لتسويق النفط ” فرج البهلول “, ومنسق عام المناطق الغربية والجنوبية، وعدد من مدراء الإدارات والمهندسين والفنيين والعاملين بالشركة.

وقال منسق عام المناطق الغربية والجنوبية بالشركة “بشير زريبة”، إن عملية تعبئة البنزين في شاحنات التوزيع بدأت ظهر يوم الثلاثاء بعد الانتهاء من فحص العينات الخاصة بالخزانات والتأكد من الظروف التشغيل وإجراءات السلامة المتبعة.

وأوضح “زريبة” أن عملية صيانة الخزانين (121-123) الخاصين بوقود البنزين وتعبئتهما من مستودع الزاوية تمت يوم الخميس الماضي بفضل مجهودات الفنيين بمنسقية تشغيل وصيانة الخطوط النفطية التابعة لإدارة المناطق الغربية والجنوبية بشركة البريقة.

وأشار منسق عام المناطق الغربية والجنوبية بالشركة إلى أن سعة كل خزان تبلغ حوالي 25 مليون لتر، لافتا أن العمل جار على صيانة خزاني وقود الديزل (120-122) لإعادة تشغيلهما وتعبئتهما في أقرب وقت ممكن.

01
02
03

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق