الجزائر: تؤكد أعترافها بمجلس النواب الليبي المنتخب

الرصيفة الأخبارية25 ديسمبر 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
الجزائر: تؤكد أعترافها بمجلس النواب الليبي المنتخب

الجزائر: تؤكد أعترافها بمجلس النواب الليبي المنتخب
2014-12-25
الرصيفة الاخبارية:وكالات – اعترفت الجزائر رسميا وصراحة بمجلس النواب الليبي المنعقد في طبرق، وبحكومة عبد الله الثني، بعد أن بعث رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة، برقية تهنئة إلى رئيس مجلس النواب الليبي، عقيلة صالح عيسى، جدد له فيها استعداد الجزائر وحرصها على تكثيف جهودها من أجل لم شمل الليبيين، ومرافقتهم للتوصل إلى حل سلمي يضمن وحدة وطنهم.

ونقلت رئاسة الجمهورية بالجزائر، في بيان ما جاء في رسالة بوتفليقة الذي ذكر: أنه “اغتنم الفرصة الطيبة لأجدد لفخامتكم حرص الجزائر الدائم للوقوف إلى جانب الشعب الليبي الشقيق، لاسيما في هذا الظرف الحساس الذي يمر به، واستعدادها التام لتكثيف جهودها الرامية إلى لم شمل الأشقاء في ليبيا، ومرافقتهم في مسار الحل السلمي التوافقي الكفيل بالمحافظة على وحدة وطنهم وسيادته وإقامة الدولة التي يرتضونها”.

وأضاف بوتفليقة، أن “هذه المناسبة الغالية علينا تدعونا جميعا إلى استحضار التضحيات الجسام التي قدمها شعبانا الشقيقان في كفاحهما المشترك من أجل نيل الحرية والاستقلال، وهي مناسبة جليلة تحثنا اليوم على بذل المزيد من الجهود لتمتين أواصر الأخوة والتضامن القائمة بين بلدينا وتعميق التعاون بينهما في جميع المجالات”.

وأبرز الرئيس أنه “يسعدني غاية السعادة والشعب الليبي الشقيق يحيى الذكرى الثالثة والستين لاستقلاله، أن أتقدم إليكم باسم الجزائر شعبا وحكومة وأصالة عن نفسي، بأحر التهاني وأخلص التمنيات، داعيا لفخامتكم بموفور الصحة والعافية ولبلدكم الشقيق ما يصبو إليه من أمن واستقرار وتقدم ورخاء”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق